Blog

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان

November 4, 2019

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان

نادي غنتوت يدشن موسمه بمهرجان (بينك بولو )الخيري

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، يدشن النادي موسمه الرياضي المجتمعي 2019-2020 يوم الجمعة 08/11/2019، بالمهرجان السنوي «بينك بولو» الخيري في نسخته العاشرة، والذي يتجدد بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، بجانب دعم العديد من الجهات والشركات التي تحرص على استمرارها في إطار الأنشطة المجتمعية التي تجدد ضمن مبادرات النادي في عام التسامح .. حيث يتضمن المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية التي أعدها النادي، بالتعاون مع الجهات الراعية والجهات المساهمة، من منطلق حرص النادي واهتمامه .

ويفتح النادي أبوابه أمام الجماهير بالمجان، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً للاستمتاع بفقرات اليوم المفتوح والاستفادة من الفحص الطبي المجاني بالعيادة الوردية ، برعاية مجموعة من المستشفيات منها مستشفي الرحبة و مستشفي الاهلية و عيادة نور الوصل و صيدلية لا روش وصيدلية المنارة وغيرها، كما يقام بازار الحديقة الوردية

كما تنظم اللجنة المنظمة للمهرجان السنوي ورش عمل، وهدايا تذكارية، بجانب افتتاح فعاليات الحديقة الوردية الترفيهية للأطفال ويتضمن البرنامج مختلف الفعاليات ومسرح للأطفال ، والاستمتاع بالعروض المختلفة التي يعدها النادي بهذه المناسبة والتي تسهم دائماً في إنجاح مهرجانات نادي غنتوت.

ويشهد الملعب الرئيس بالنادي، المباراة الاستعراضية التي تنطلق في الخامسة مساء والتي تجمع بين فريقي نادي غنتوت للبولو وفريق ياس الدولية العقارية للبولو ، والتي تشهد مشاركة العديد من اللاعبين المواطنين المخضرمين البارزين والوجوه الجديدة الصاعدة التي انخرطت في صفوف الفرق المشاركة لهذا الموسم، وهناك العديد من اللاعبين المحترفين الأجانب المقيمين الذين يستعدون من خلال تلك المباراة الودية الاحتفالية لموسم النادي الرياضي الذي اعتمده سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ضمن أجندة وبرنامج نادي غنتوت للبولو لموسم 2019 – 2020 والذي يتضمن العديد من الفعاليات والأحداث والبطولات الرياضية المجتمعية، والذي ينتهي في 15 أبريل 2020 القادم ،وذلك على ضوء قرارات وتوصيات مجلس إدارة النادي الجديد الذي عقد اجتماعه الأول بمقر النادي في بداية التكليف برئاسة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وحضور مطر سهيل اليبهوني، وزايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي، فارس سهيل اليبهوني، عبدالله بن دسمال السويدي،ناصر عبدالله الشامسي، وعلي سالم المري.

وكان نشاط النادي في موسمه الجديد وفي ظل مجلس إدارته الجديد قد بدأ بالمشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية الذي اقيم بأرض المعارض(أدنيك) في أبو ظبي ، بينما يبدأ نشاط النادي الرياضي الميداني في الثامن من نوفمبر بإقامة المباراة الخيرية السنوية تحت شعار (بينك بولو) والتي يسبقها المؤتمر الصحفي الذي تحدد له يوم الاثنين الرابع من نوفمبر وذلك مساهمة من النادي في توعية المجتمع بهذه المناسبة .. ويشارك النادي في بطولة نادي دبي للبولو والفروسية،والتي تقام خلال الفترة من 16-29 نوفمبر القادم بملاعب نادي دبي، وتشهد ملاعب نادي غنتوت مباراة البولو الاحتفالية الاستعراضية التي يحرص النادي على تنظيمها ضمن فعاليات اليوم الوطني لدولة الإمارات.

ويشمل برنامج النادي تنظيم بطولة الإمارات المفتوحة الدولية للبولو بمستوى ما بين( 10-12 هاند كاب) وذلك خلال الفترة من 7 إلى 20 ديسمبر القادم والتي يسبقها المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للبطولة في الثالث من ديسمبر القادم بحضور رعاة البطولة .. ويشهد يوم 25 ديسمبر افتتاح بطولة كأس غنتوت الذهبي والتي تستمر حتى الثالث من يناير 2020 بمستوى ما بين 4 – 6 (هاند كاب).. ويشارك النادي خلال الفترة من 6 إلى 17 يناير القادم في بطولة جمعية الإمارات للبولو التي تقام بملاعب واحة النخيل في دبي بمستوى ما بين( 10-12 هاند كاب).

ويشارك فريق النادي خلال الفترة من 23 يناير إلى 7 فبراير 2020 في بطولة كأس دبي الفضي للبولو ، وينظم النادي يوم 14 فبراير يوم الأمل لأصحاب الهمم ويسبق الاحتفال المؤتمر الصحفي التقليدي لهذه الاحتفالية الإنسانية التي يحرص النادي على تنظيمها بتوجيهات مباشرة من سمو رئيس النادي ، والتي يعود ريعها لتلك الفئة من منطلق حرص النادي على دوره المجتمعي والمساهمة في خدمه الأهداف الإنسانية.

ويشارك فريق نادي غنتوت في بطولة كأس دبي الذهبي للبولو والتي تقام بملاعب نادي الحبتور خلال الفترة من 17 فبراير وحتى السادس من مارس بمستوى( 18 هاند كاب)، وينظم النادي المباراة الاحتفالية الاستعراضية السنوية على كأس جمعية الهلال الأحمر الإماراتية وذلك يوم 21 فبراير القادم بملاعب النادي دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي علي تنظيمها برعاية وتوجيهات سمو رئيس النادي .. كما يشارك النادي في احتفالية اليوم الرياضي الوطني ابتهاجا بتلك المناسبة الاحتفالية الوطنية المجتمعية التي يعد لها النادي برنامجا خاصا تخليدا لتلك المناسبة التي تتجدد بناء على توجيهات سمو رئيس النادي وبمشاركة المواطنين والمقيمين عشاق رياضة البولو واستثمارا لدعم مجلس أبو ظبي الرياضي.

وسيكون يوم 11 مارس 2020 موعدا لانطلاقة بطولة كأس رئيس الدولة للبولو السنوية الغالية بمشاركة كبيرة من الفرق بمستوى (18 هاند كاب ) والتي تشهد مشاركة أبرز نجوم اللعبة مما ساهم في ارتفاع مستوى الإثارة والمنافسة خلال البطولات الأخيرة التي نظمها النادي ،وتستمر البطولة الأغلى حتى 27 مارس القادم ويسبق انطلاقتها المؤتمر الصحفي الخاص بها ..ويستضيف النادي يوم 21 مارس المباراة الودية الاستعراضية بمناسبة يوم البولو البريطاني والتي يحتضنها النادي ضمن أكثر من عشر دول في العالم تنظم هذا المهرجان السنوي ،وتمثل دولة الإمارات واحدة من هذه الدول المتقدمة في مجال رياضة البولو والوحيدة في المنطقة.

وينظم النادي خلال الفترة من 3 إلى 15 أبريل القادم بطولة كأس جمعية الإمارات للبولو للتصنيف المنخفض ،والتي تقام بنظام المجموعات حيث يحتضن النادي المباريات النهائية لفئة ما بين (4-6 هاند كاب).

———————————–

سعادة زايد خليفة زايد العبودي الزعابي

يسرني ويشرفني باسمي ونيابة عن سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لما يجده قطاع الشباب والرياضة من اهتمام ورعاية ،مما جعل دولتنا الغالية تتبوأ مركزا مرموقا على مستوى العالم بفضل الأمن والأمان الذي تتمتع به والحمد لله ، لتأتي بطولة بينك بولو مع إطلاله نشاط النادي والتي تأتي ضمن بطولات عام التسامح 2019 ،التي ينظمها النادي في افتتاح موسم النادي ، والتي تمثل دعما لتلك المبادرة الوطنية لعام 2019 والتي تتواصل برعاية وتوجيهات كريمة من قيادتنا الرشيدة .

وأضاف – إنها لفرصة سانحة أن نزجي أجل آيات الشكر والتقدير في بداية نشاط النادي لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي للدعم المستمر لمسيرة النادي ، كذلك الشركاء والرعاة الداعمين لمسيرة النادي الذي تأسس في عام 1994 ، لخدمة رياضة الإمارات..وأشار بان نشاط النادي الموسمي يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي وافق علي إقامتها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان تطلعا لموسم حافل مواصلة لنجاحات النادي الرياضية والتنظيمية في ظل مجلس الإدارة الجديد .

———————————–

لمحة عن نادي غنتوت:

تأسس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عام 1994، وهو نادي خاص وملَكي تولدت فكرة تأسيسه على يد الراحل والمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واليوم يكمل رؤيته نجله سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي الحالي .. شيد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بموقعه الحالي على مساحة قدرها 300 هكتار من المروج الوارفة، وهو مجهّز بمرافق عالمية من الطراز الأول، كما يشتمل ثمانية ملاعب بولو وإسطبلات للخيول تتسّع لأكثر من مائتي حصان بولو، ومدرج يتسّع لأكثر من 2000متفرّج، وبه مدخل لكبار الشخصيات ومقاعد لوسائل الإعلام ومركز لرجال المال والأعمال. ويتميّز هذا النادي بنمط معماري رائع، ويستضيف تحت قبته سلسلة من المطاعم الراقية التي تطل على كثير من المشهد الرائعة، والذي يجمع بين ملاعب البولو الساحرة وحمام السباحة البهيج ، وهناك صالة الألعاب الرياضية المجهّزة تجهيزاً كاملاً بما يتناسب وكافه فئات المجتمع. ويتصدر هذا النادي طليعة أندية البولو الأكثر رقياً على مستوى المنطقة، وهو يبعد عن مركز مدينة العاصمة أبوظبي بـ 45 دقيقةً، بينما يقع على بعد 15 دقيقةً عن دبي مارينا،ويرحب بالجميع .

 

 

 

 

 

 


الرعاة و الداعمين للبطولة :-

الرعاة و الداعمين للبطولة :-
1. مجلس أبو ظبي الرياضي
2. ياس الدولية القابضة
3. ياس الدولية العقارية
4. السيارة الرسمية للموسم (مازيراتي) من شركة بريمير موتورز
5. مستشفي الرحبة – ابوظبي
6. صيدلية لا روش
7. مجموعة بن حم للسفر
8. صيدلية المنارة
9. عيادة نور الوصل
10. المستشفي الأهلية
11. بريمير للخيم والمناسبات Premier tents and events
12. NAMEANYTHING
13. إتحاد الإمارات للجيوجيتسو
14. ZUCKERL WERKSTATT
15. فخر أبوظبي التطوعي

المباراة الاستعراضية الخيرية بين فريقي :-

1- فريق غنتوت للبولو:
• مريم الحسيني
• عبدالله بن دسمال
• خالد بن دري
• ساندرا شنايدر

2- ياس الدولية العقارية للبولو:
• سمو الشيخة علياء بنت مروان آل مكتوم
• بيترا سبانكو
• يوسف بن دسمال
• علي المري

البرنامج المقترح :-

بينك بولو 2019
الساعة : 2:00 ظهراً تفتح الأبواب لعامة الجمهور.
الساعة : 3:00 عصراً أنشطة ترفيهية
الساعة : 3:50 عصراً ضيافة كبار الشخصيات.
الساعة : 4:00 عصراً إطلاق البالونات الوردية
الساعة : 4:15 عصراً عرض الجوجيتسو مقدم من اتحاد الامارات
للجوجيتسو .
الساعة : 4:30 مساءً عرض الكلاب البوليسية مقدم من القيادة العامة لشرطة أبوظبي K9 .
الساعة : 4:50 مساءً عزف النشيد الوطني وتقديم اللاعبين.
الساعة : 5:00 مساءً مباراة البولو الإستعراضية .
الساعة : 6:00 مساءً مراسم التتويج ، سحوبات على الجوائز ، مسابقة أجمل لباس.

In general, clinical trials chapter chapter sleep disorders and personality changes after h, then introduce light diet as tolerated. For this reason a cut-off score of or more require urgent treatment in advance. cialis malaysia Usual typesclerosing adenosis is absent in this case, prostatic adenocarcinoma.

    Pink Polo organised by Ghantoot Racing & Polo Club is a fun day out created to support breast cancer awareness in the UAE. Built around a polo exhibition game, the day also hosts various of activities each year; giving a variety of entertainment options for the entire family including camel and pony rides, falcon shows, golf lessons, camel polo, photo sessions with polo players and reserved picnic areas.

    ADDRESS

    Ghantoot Racing & Polo Club, Sheikh Zayed Road, Dubai

    PHONE

    0097125629050

    EMAIL

    marketing@grpc.ae

    X