Blog

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان حفظه الله

November 2, 2018

*خبر صحفي للنشر يوم الثلاثاء 23/10/2018 :

اكتوبر 2018 – ابوظبي غنتوت

بطولة (بينك) بولو 2018

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان حفظه الله

و مشاركة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم

لسباق الخيل والبولو ينظم نادي غنتوت بملاعبه الرئيسية ظهر يوم الجمعة الثاني من نوفمبر المقبل المباراة الخيرية السنوية التي تتجدد إقامتها بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي استثمارا لرعاية ودعم العديد من الجهات التي تحرص على استمرارها لعامها التاسع علي التوالي مع توفير كافة متطلبات النجاح لها، مما أسهم في ارتفاع مستوى اللعبة على مستوى الدولة وإخراجها في ثوب أنيق وبشكل يتناسب وأهمية المناسبة الاحتفالية التوعوية التي اعد لها النادي العديد من الفقرات التي تخلد تلك المناسبة الإنسانية المجتمعية.

جاء التأكيد على إقامة المهرجان الخيري في افتتاح موسم نادي غنتوت 2018-2019 خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي ظهر أمس الأول بفندق جولدن توليب الجزيرة بغنتوت – أبوظبي بحضور الشيخة عائشة بن راشد المعلا حفظها الله داعمة للحملة للعام الثالث علي التوالي و سعادة/سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي والسيد / أحمد على النعيمي، مدير عام النادي، والسيد/ السيد نيراج تكشانداني، المدير العام لمجموعة كلوب أباريل و السيد/ جاد إلياس – نائب رئيس مبيعات مازيراتي- بريمير موتورز – الطاير للسيارات، ونخبة من لاعبي البولو بالنادي والفرق المشاركة وعدد من ممثلي الشركات والجهات الرعاية المساهمة في إنجاح البطولة وممثلي وسائل الإعلام المختلفة المحلية والأجنبية.

وقد تحدث في بداية المؤتمر سعادة سعيد بن حوفان المنصوري ناقلا تحيات وترحيب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، متمنيا أن يحقق اليوم (الوردي) الاحتفالي الذي يحرص النادي على تنظيمه سنويا النجاح المنشود دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي تنظيمها مواصلة للنجاحات التي تحققت خلال البطولات الماضية، والذي يأتي ضمن احتفالية البلاد ب( عام زايد 2018) ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظ الله) بأن يكون عام 2018 في دولة الإمارات شعاره “عام زايد” .

النادي بالتعاون مع الجهات الراعية والجهات المساهمة ، حيث يشتمل اليوم علي العديد من الفقرات التي تتناسب وكافة أفراد العائلة ،وقد حرص النادي علي فتح أبوابه أمام الجماهير بالمجان وذلك عقب صلاة الجمعة مباشرة للاستمتاع بفقرات اليوم المفتوح من خلال الفحص الطبي المجاني بالعيادة الوردية والتي تفتح أبوابها للجمهور من الساعة الثانية ظهراً برعاية مستشفي الرحبة ، مركز طبي بيفرلي هيلز لجراحة اليوم الواحد ، صيدلية المنارة و عيادة نور الوصل و سوق الحديقة الوردية ،كما تنظم ورش عمل ،ومحطات تجميل ،وأزياء وهدايا تذكارية ،بجانب افتتاح فعاليات الحديقة الوردية الترفيهية للأطفال حيث يتواجد بها فعاليات للأطفال ومسرح للطفل والاستمتاع بعروض الفرقة الموسيقية – التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي التي تسهم دائما في إنجاح مهرجانات نادي غنتوت ، ثم عروض سكاي دايف الجوية (القفز الحر بالمظلات) التي تحبس الأنفاس، كما يتضمن البرنامج بعض استعراضات البالونات الوردية التي ستغطى سماء غنتوت بالألوان الزاهية التي تفرح الصغار والكبار ومعرض الرسام الصيني العالمي السيد/ جاك وكثير من العروض والمفاجآت التي يمكن أن يستمع بها الجمهور.

واختتم – لا شك إن حفل ( مباراة بينك بولو) سيكون واحدا من أيام غنتوت الرياضية المجتمعية المحببة ، حيث تتجه الأنظار مساء اليوم لملعب النادي الرئيسي الذي يشهد مباراة التحدي الاستعراضية التي تجمع بين فريقي غنتوت A بيفرلي هيلز بولو كلوب بقيادة فارسة البولو الاماراتية الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم و غنتوت الوردي B ، وتشهد المباراة مشاركة العديد الوجوه الجديدة التي انخرطت في صفوف الفرق المشاركة لهذا الموسم والتي تضم كوكبة من نجوم اللعبة من المواطنين والمحترفين الأجانب المقيمين .. وسيتم في ختام المهرجان السحب على الجوائز القيمة التي رصدها النادي للجمهور الشريك الاستراتيجي الدائم لنجاحات النادي.

وقد ثمن السيد/ احمد النعيمي دعم مجلس أبو ظبي الرياضي المستمر دعما لمسيرة النادي، بالإضافة لجهود العديد من المؤسسات والجهات الأهلية والتطوعية ، وشكر إدارة فندق جولدن توليب الجزيرة غنتوت – ابوظبي لرعايته لمؤتمر البطولة ومساهمته المستمرة في إنجاح مسيرة النادي .. وجدد الإشادة بالجهود الإعلامية المتواصلة التي أسهمت في دعم مسيرة النادي، أملا من وسائل الإعلام المختلفة تواصل المساهمة في إنجاح نشاط النادي وإلى ضرورة الاهتمام بنشاط النادي السنوي المجتمعي والتعاون المستمر مما أسهم ويسهم في إنجاح بطولات ونشاط النادي الذي تمت برمجته متزامنا مع عام (2018 عام زايد الخير) .. وشكر باسم مجلس إدارة النادي الشركات والجهات الراعية وفي مقدمتها الهيئة العامة للرياضة ، مجلس ابوظبي الرياضي و هيئة الصحة ابوظبي ، القيادة العامة لشرطة دبي ، القافلة الوردية ، بيفرلي هيلز بولو كلوب ، السيارة الرسمية للموسم مازيراتي من بريمير موتورز ، فندق الموسم جولدن توليب الجزيرة غنتوت، شوبا للتطوير العقارية ، أحمد المغربي للعطور ، مجموعة بن حم للسفر ، مجلة العاديات ، مركز طبي بيفرلي هيلز لجراحة اليوم الواحد ، ميزون سميرة معتوق ، صيدلية المنارة ، عيادة نور الوصل ، جوي للهدايا و بريمير للخيم والمناسبات.

اكثر من 100 هداية قيمة للجمهور”

أعلن سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي بان النادي رصد بالتعاون مع شركاء النجاح هدايا وجوائز قيمة سيتم السحب عليها عقب مباراة المهرجان مباشرة والمقدمة من الجهات الراعية لأجمل زي وردي وأجمل قبعة باللون الوردي و أجمل زى ثنائي باللون الوردي دعماً لمسيرة القافلة الوردية.

———————————–

تصريح الشيخة عائشة بن راشد المعلا —– للصحافة

في البدء أشكر سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو راعي حملة البولو الوردي للعام التاسع علي التوالي و أعضاء مجلس الادارة و ادارة النادي.

و أرحب بالسادة رعاة البطولة من الجهات الحكومية و الخاصة والحضور الكريم و الاخوة في وسائل الاعلام المختلفة

يعتبر سرطان الثدي من أكثر أشكال تشخيص الإصابة بالسرطان انتشاراً بين النساء اللاتي يعشن في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنها حقيقة مؤسفة. وتنتشر الإصابة عادةً بين النساء اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 40-45 عاماً، أي أصغر بـ 10 سنوات تقريباً من نظرائهن في أوروبا وأمريكا. أما الخبر السار فيتمثل بالقدرة المتاحة للسيطرة على سرطان الثدي وعلاجه بشكل نهائي إذا تم الكشف عنه بشكل مبكرـ لذا فإن كل شيء يبدأ بالوعي حول أهمية هذا الأمر، وهو ما تهدف إليه مبادرة بينك بولو .

وانطلاقاً من كونها دور ورسالة هامة لتوعية المجتمع يسعدني المشاركة لدعم مبادرة البولو الوردي للمرة الثالثة علي التوالي . ومنذ نشأتها في العام 2010، سعت مبادرة بينك بولو إلى نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي، وقد حصدت النسخ الثامنة الأخيرة من هذا الحدث الكثير من ردود الأفعال والمشاركات الإيجابية، التي جاءت عن طريق تنظيم لمجموعة من الأنشطة المرحة والمسابقات من أجل ترفيه الجميع، الصغار والكبار على حد سواء.

متمنه أن يحقق اليوم (الوردي) الاحتفالي الذي يحرص النادي على تنظيمه سنويا النجاح المنشود دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي تنظيمها مواصلة للنجاحات التي تحققت خلال البطولات الماضية،والذي يأتي ضمن احتفالية البلاد ب( زايد الخير 2018) و قطاع الرياضة جزء من هذا المجتمع مما يتطلب المساهمة والعمل على إنجاحها.

وفي الختام اشكر الجميع علي المساهمة في انجاح هذا الحدث

———————————–

تصريح مجلس ابوظبي الرياضي

وقال السيد/ عبد الرحيم الهاشمي – مدير مشروع رئيسي بمجلس ابوظبي الرياضي

يسرنا في مجلس أبوظبي الرياضي أن نكون جزء فاعلا في هذه النوعية من الفعاليات الرياضية الموجهة لمجتمع الإمارات، والتي تتضمن رسائل توعوية مهمة تسهم في أن يتمتع كافة أفراد المجتمع باللياقة الصحية العالية ، إضافة الى ان الرياضة تسهم في تجنيب الكثرين مخاطر امراض العصر والتي يصاب بها الكثيرين نتيجة عدم ممارسة الرياضة .

وإيماناً من مجلس ابوظبي الرياضي بأن الرياضة هي الوسيلة المثلى للتواصل بين الافراد والمجتمعات لذلك يضع المجلس الخطط، ويشارك في البرامج التي من شأنها الاسهام في ايصال الرسائل الايجابية .

السادة الحضور لا يخفاكم كذلك أن المجلس يملك اجندة سنوية غنية بالفعاليات الموجهة الى مجتمع أبوظبي، وفي رياضات متنوعة كما يعمل على أن يخطط لفعاليات مجتمعية على هامش الفعاليات العالمية والدولية ، ويضع البرامج الهادفة للتوعية ويسخر كافة الإمكانات المتاحة للجانب التوعوي .

ونحن هنا وفي هذا الإطار نشكر نادي غنتوت لسباق الخيول والبولو على هذه المبادرة الكريمة كما ندعو بقية الأندية والمؤسسات الرياضية على تفعيل البرامج الموجهة للمجتمع .كما نتأمل من الشركات الإسهام الفاعل من خلال برامج الرعاية والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التوعوية. وندعو كذلك الشركات أن يكون لها اسهام فاعل تجاه المجتمع من خلال رعاية الفعاليات والبرامج الرياضية.

وشكراَ

———————————————–

تصريح ممثل شركة بريمير موتورز

الموسم وبطولة البولو الوردي قائلاً: “يسعدنا في شركة بريمير موتورز جنباً إلى جنب مع مازيراتي أن نواصل دعمنا لفعاليات نادي غنتوت بصفتنا راعي السيارات الحصري للسنة الثالثة على التوالي. تعد بطولة البولو الوردي تتويجاً لسلسلة طويلة من حملات التوعية التي أطلقها نادي غنتوت في مختلف الجامعات، والتي تهدف إلى تثقيف الجميع حول أهمية الفحص المبكر وإجراء الفحوصات اللازمة لزيادة الوعي بسرطان الثدي الذي يعد ثاني أكبر قاتل للنساء في دولة الإمارات. وتلك المبادرات ليست بالغريبة على دولة ارتسمت الخير والعطاء نهجاً لها ولا بالجديدة على نادي غنتوت بفضل التوجيهات الكريمة والدعم المستمر من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان. ونبارك لإخواننا في نادي غنتوت بإنطلاق الموسم ونحن على ثقة بتكاتف كل الجهود لتخرج تلك البطولات بأبهى حلة، ونتمنى للمشاركين وفريق عمل النادي دوام النجاح والازدهار.”

————————–

قال السيد نيراج تكشانداني، المدير المالي لمجموعة كلوب أباريل:

وقال السيد نيراج تكشانداني، المدير المالي لمجموعة أباريل التي تدير علامة بيفرلي هيلز بولو كلوب: “نحن فخورون برعاية المهرجان السنوي التاسع لسباق “البولو الوردي” مرة أخرى. ويسرنا أيضاً الاستجابة والتفاعل الكبير من قبل المجتمع المحيط، ونحن سعيدون جداً بارتباطنا المستمر بهذا المشروع النبيل ودعم حملة التوعية بسرطان الثدي. ولأن رياضة البولو ترتبط بشكل فطري بالعلامة التجارية “بيفرلي هيلز بولو كلوب”، يعتبر هذا الحدث سبباً بارزاً وفرصة كبيرة لمنح شركائنا المساهمين والضيوف فرصة تجربة حصرية لرياضة البولو. نحن نأمل بأن تفتح هذه الشراكة الأبواب على فرص تعاون جديدة في السنوات القادمة لأننا نؤمن بالنجاح من هذا المنطلق”.

الرعاة و الداعمين للبطولة :-

1- الهيئة العامة للرياضة
2- مجلس أبو ظبي الرياضي
3- هيئة الصحة ابوظبي
4- القافلة الوردية
5- بيفرلي هيلز بولو كلوب
6- السيارة الرسمية للموسم (مازيراتي) من شركة بريمير موتورز
7- وفندق الموسم قولدن توليب الجزيرة – غنتوت
8- شوبا للتطوير العقاري
9- أحمد المغربي للعطور
10- مجموعة بن حم للسفر
11- مجلة العاديات
12- مركز طبي بيفرلي هيلز لجراحة اليوم الواحد
13- ميزون سميرة معتوق
14- صيدلية المنارة
15- عيادة نور الوصل
16- بريمير للخيم والمناسبات
17- جوي للهدايا

المباراة الاستعراضية الخيرية بين فريقي :-

1- غنتوت A (بيفرلي هيلز بولو كلوب)
2- غنتوت B (الوردي)

البرنامج المقترح :-

00 ظهراً تفتح الابواب لعامة الجمهور
2:00 – 4:00 عصراً فعاليات متنوعة ومنطقة العاب الاطفال والعيادة
الوردية و السوق الوردي.
4:00 عصرا استقبال كبار الشخصيات والضيوف.
4:10 عصراً إطلاق البالونات الوردية بمشاركة الأطفال
4:45 عصرا عرض القفز الحر بالمظلات
4:50 عصراً عزف النشيد الوطني – القيادة العامة لشرطة دبي
5:00 عصرا مبارات البولو النهائية الاستعراضية
6:00 مساءا توزيع الجوائز و تتويج الفرق وسحوبات للجمهور

Based on our understanding of the term “sell” under the CCPA and under current regulatory guidance, we do not believe we engage in such activity. viagra online malaysia Smartphone is changed for a new one on your account page on.

    Pink Polo organised by Ghantoot Racing & Polo Club is a fun day out created to support breast cancer awareness in the UAE. Built around a polo exhibition game, the day also hosts various of activities each year; giving a variety of entertainment options for the entire family including camel and pony rides, falcon shows, golf lessons, camel polo, photo sessions with polo players and reserved picnic areas.

    ADDRESS

    Ghantoot Racing & Polo Club, Sheikh Zayed Road, Dubai

    PHONE

    0097125629050

    EMAIL

    marketing@grpc.ae

    X