Press Release – AR

*خبر البطولة:

بطولة (بينك) بولو2017″

بجولة مجتمعية للتوعية بسرطان الثدي في أكتوبر تشمل 11 جهة

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ينظم نادي غنتوت بملاعبه الرئيسية بعد  ظهر يوم الجمعة  الثالث من نوفمبر المقبل المباراة الخيرية السنوية التي تتجدد إقامتها بدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي استثمارا لرعاية ودعم العديد من الجهات التي تحرص على استمرارها لعامها الثامن علي التوالي مع توفير كافة متطلبات النجاح لها، مما أسهم في ارتفاع مستوى اللعبة على مستوى الدولة وإخراجها في ثوب أنيق وبشكل يتناسب وأهمية المناسبة الاحتفالية التوعوية التي اعد لها النادي العديد من الفقرات التي تخلد تلك المناسبة الإنسانية المجتمعية.

جاء التأكيد على إقامة المهرجان الخيري في افتتاح موسم نادي غنتوت 2017-2018 خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي ظهر أمس الأول بفندق جنة برج السراب بشارع الميناء في أبو ظبي بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي و السيد/ نعمة عماد درويش ، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات جنة، والسيد/ السيد نيراج تكشانداني، المدير المالي لمجموعة كلوب أباريل و السيد / مروان السبع ، مساعد مدير عام شركة سيارات مازيراتي ، بريمير موتورز والسيد/ د. فارون كاتيال -مدير إقليمي مجموعة مستشفيات ميديور و السيد/ جاسون هوغس مدير المبيعات  إي دي أس سيكيوريتيز ،والكابتن ناصر الشامسي لاعب منتخب البولو الإماراتي وقائد فريق نادي غنتوت الوردي.. ونخبة من لاعبي البولو بالنادي والفرق المشاركة وعدد من ممثلي الشركات والجهات الرعاية المساهمة في إنجاح البطولة وممثلي وسائل الإعلام المختلفة المحلية والأجنبية.

وقد تحدث في بداية المؤتمر سعادة سعيد بن حوفان المنصوري ناقلا تحيات وترحيب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، متمنيا أن يحقق اليوم (الوردي) الاحتفالي الذي يحرص النادي على تنظيمه سنويا النجاح المنشود دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي تنظيمها مواصلة للنجاحات التي تحققت خلال البطولات الماضية،والذي يأتي ضمن احتفالية البلاد ب( عام الخير 2017) ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظ الله) ، بأن يكون عام 2017 في دولة الإمارات شعاره “عام الخير” من خلال 3 محاور رئيسية ونحن في قطاع الشباب والرياضة جزء من هذا المجتمع مما يتطلب المساهمة والعمل على إنجاحه.

وأضاف – بان اليوم (الوردي) سيتضمن العديد من الفقرات الترفيهية التي أعدها النادي بالتعاون مع الجهات الراعية والجهات المساهمة  ، حيث يشتمل اليوم علي العديد من الفقرات التي تتناسب وكافة أفراد العائلة ،وقد حرص النادي علي فتح أبوابه أمام الجماهير بالمجان وذلك عقب صلاة الجمعة مباشرة للاستمتاع بفقرات اليوم المفتوح من خلال الفحص الطبي المجاني بالعيادة الوردية والتي تفتح أبوابها للجمهور من الساعة الثانية ظهراً برعاية مجموعة مستشفيات ميديور ، وبازار الحديقة الوردية ،كما تنظم ورش عمل ،ومحطات تجميل ،وأزياء وهدايا تذكارية ،بجانب افتتاح فعاليات الحديقة الوردية الترفيهية للأطفال حيث يتواجد بها فعاليات للأطفال ومسرح للطفل والاستمتاع بعروض شرطة دبي التي تسهم دائما في إنجاح مهرجانات نادي غنتوت ،وهناك عرض للأزياء مقدم من شركة  Ayaso))، ثم عروض سكاي دايف الجوية التي تحبس الأنفاس، كما يتضمن البرنامج بعض استعراضات البالونات الوردية التي ستغطى سماء غنتوت بالألوان الزاهية التي تفرح الصغار والكبار ومعرض (اشراقات سعودية) بمشاركة 300 رسامة سعودية وكثير من العروض والمفاجآت التي يمكن أن يستمع بها الجمهور.

واختتم – لا شك إن حفل ( بطولة بينك بولو) سيكون واحدا من أيام غنتوت الرياضية المجتمعية المحببة ، حيث تتجه الأنظار مساء اليوم لملعب النادي الرئيسي الذي يشهد مباراة التحدي الاستعراضية التي تجمع بين فريقي بيفرلي هيلز بولو كلوب وغنتوت الوردي ، وتشهد المباراة مشاركة العديد الوجوه الجديدة التي انخرطت في صفوف الفرق المشاركة لهذا الموسم والتي تضم كوكبة من نجوم اللعبة من المواطنين والمحترفين الأجانب المقيمين .. وسيتم في ختام المهرجان السحب على الجوائز القيمة التي رصدها النادي للجمهور الشريك الاستراتيجي الدائم لنجاحات النادي.

وقد ثمن السيد/ احمد النعيمي دعم مجلس أبو ظبي الرياضي المستمر دعما لمسيرة النادي، بالإضافة لجهود العديد من المؤسسات والجهات الأهلية والتطوعية ، وشكر إدارة فندق جنة برج السراب بشارع الميناء في أبو ظبي لرعايتها لمؤتمر البطولة ومساهمتها المستمرة في إنجاح مسيرة النادي .. وجدد الإشادة بالجهود الإعلامية المتواصلة التي أسهمت في دعم مسيرة النادي، أملا من وسائل الإعلام المختلفة تواصل المساهمة في إنجاح نشاط النادي وإلى ضرورة الاهتمام بنشاط النادي السنوي المجتمعي والتعاون المستمر مما أسهم ويسهم في إنجاح بطولات ونشاط النادي الذي تمت برمجته متزامنا مع عام الخير والذي يتواصل مع موسم (2018 عام زايد الخير) .. وشكر باسم مجلس إدارة النادي الشركات والجهات الراعية وفي مقدمتها مجلس ابوظبي الرياضي و هيئة الصحة ابوظبي ، القيادة العامة لشرطة دبي ، القافلة الوردية ، بيفرلي هيلز بولو كلوب ، السيارة الرسمية للموسم مازيراتي من  بريمير موتورز ، فندق الموسم مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ، تلفزيون ياس و جريدة الاتحاد الراعي الإعلامي ، إي دي إس سيكيوريتيز ، الغاليريا مول على جزيرة المارية في أبو ظبي ، مجموعة مستشفيات ميديور الراعي الطبي ، صالون اللمسة الأنيقة ، برستيج غورمية للتموين ، GH (GUNAY HAFIZ) ، اياسو بوتيك ، بريمير للخيم والمناسبات ، Newby Teas Of London ، شركة محمد هلال – انفاسك دخون ، i LUX ، معرض اشراقات سعودية ،عيادة 515وغيرهم من الجهات الراعية.

وصرح نيابه عن السيد محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري ومجموعه بن ربيع المهيري  رحب  السيد نعمة عماد درويش ، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات جنة بالشيخه عائشه بنت راشد المعلا لحضورها المؤتمر بجانب الرعاة الرسميين- الحضور الكريم –  “يكمن سر النجاح في إقامة علاقات مهنية متينة , ونحن فخورون جدا بأن نكون جزءا من الموسم المقبل مع نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو.. وأضاف – إنه لمن دواعي سرورنا أن نساند أنشطة النادي الذي يعتبر من أنجح المؤسسات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال.

واختتم-  “إن رؤية نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو هي رؤية قوية وملهمة، ونأمل أن نساهم في تقدم وتطوير هذا النادي العريق في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ونأمل أن تفتح هذه الشراكة أبواب المزيد من الفرص لكلا الطرفين، كما نتطلع إلى المزيد من المشاريع المشتركة في السنوات القادمة بين مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ونادي غنتوت”.

——————-

ممثل شركة بريمير موتورز

وأشاد السيد هلال هانئ عمر، نائب الرئيس لشركة بريمير موتورز بافتتاح الموسم وبطولة اليوم الوردي قائلاً: “يسعدنا أن نواصل دعمنا لنادي غنتوت للسنة الثانية على التوالي بصفتنا راعي السيارات الحصري لأجندة هذا الموسم. لا يقتصر دورنا فقط كوننا وكيل لسيارات مازيراتي في إمارة أبوظبي، ولكن يقع على عاتقنا دعم المبادرات السامية التي تتجلى فيها معاني الإنسانية والخير وترسم الأمل والابتسامة على المُحيا.. مؤكدا بأن تلك المبادرات ليست بالغريبة على دولة ارتسمت الخير والعطاء نهجاً لها وليست بالجديدة على إدارة نادي غنتوت بفضل دعم ورعاية سيدي سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وتعد فاعلية البولو الوردي تتويج لسلسلة طويلة من حملات التوعية التي أطلقها نادي غنتوت في مختلف المؤسسات التعليمية والتي سوف تساعد بالتأكيد للفت الانتباه إلى ذلك المرض وسبل الوقاية منه.”

——————-

قال السيد نيراج تكشانداني

المدير المالي لمجموعة كلوب أباريل: “نحن فخورون بارتباطنا بالحدث السنوي الثامن لسباق “البولو الوردي”. ويسرنا أيضاً الاستجابة والتفاعل الكبير من قبل المجتمع المحيط،  ونحن سعيدون جداً بانخراطنا المستمر بهذا المشروع الفريد.

ولأن رياضة البولو ترتبط بشكل فطري بالعلامة التجارية “بيفرلي هيلز بولو كلوب”، يعتبر هذا الحدث سبباً بارزاً وفرصة كبيرة لمنح شركائنا المساهمين والضيوف فرصة تجربة حصرية لرياضة البولو”.

——————-

وتحدث السيد / ماتيو غانم العضو المنتدب – المدير الدولي للمبيعات إي دي أس سيكيوريتيز مشيرا بأن البولو لعبة احترافية فيها الكثير من المهارة والإتقان، ما يتطلب ساعات من الممارسة والخبرة الحقيقية والتصميم على الفوز.. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا ندرك أهمية هذه العناصر كافةً، والتي هي أصلاً جزءاً من أسلوبنا في تقديم أرقى معايير الخدمة والإنجاز لجميع عملائنا.. ونحن في إي دي إس سيكيوريتيز سعداء للغاية لرعاية هذا الحدث بل والمساهمة في حملة أكتوبر الوردي في دعم الجهود الحثيثة لنشر الوعي حول مرض سرطان الثدي.”

——————-

  • هدايا للجمهور”

أعلن سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي بان النادي رصد بالتعاون مع شركاء النجاح هدايا وجوائز قيمة سيتم السحب عليها عقب مباراة المهرجان مباشرة والمقدمة من الجهات الراعية لأجمل زي وردي  وأجمل قبعة باللون الوردي و أجمل زى ثنائي باللون الوردي دعماً لمسيرة القافلة الوردية.

——————-

  • تصريح الشيخة عائشة بن راشد المعلا —– للصحافة

في البدء أرحب بالسادة رعاة البطولة من الجهات الحكومية و الخاصة والحضور الكريم و الاخوة في وسائل الاعلام المختلفة

يعتبر سرطان الثدي من أكثر أشكال تشخيص الإصابة بالسرطان انتشاراً بين النساء اللاتي يعشن في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنها حقيقة مؤسفة. وتنتشر الإصابة عادةً بين النساء اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 40-45 عاماً، أي أصغر بـ 10 سنوات تقريباً من نظرائهن في أوروبا وأمريكا. أما الخبر السار فيتمثل بالقدرة المتاحة للسيطرة على سرطان الثدي وعلاجه بشكل نهائي إذا تم الكشف عنه بشكل مبكرـ لذا فإن كل شيء يبدأ بالوعي حول أهمية هذا الأمر، وهو ما تهدف إليه مبادرة بينك بولو.

وانطلاقاً من كونها دور ورسالة هامة لتوعية المجتمع يسعدني المشاركة  لدعم مبادرة البولو الوردي للمرة الثانية. ومنذ نشأتها في العام 2010، سعت مبادرة بينك بولو إلى نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي، وقد حصدت النسخ السابعة الأخيرة من هذا الحدث الكثير من ردود الأفعال والمشاركات الإيجابية، التي جاءت عن طريق تنظيم لمجموعة من الأنشطة المرحة والمسابقات من أجل ترفيه الجميع، الصغار والكبار على حد سواء.

متمنه أن يحقق اليوم (الوردي) الاحتفالي الذي يحرص النادي على تنظيمه سنويا النجاح المنشود دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي تنظيمها مواصلة للنجاحات التي تحققت خلال البطولات الماضية،والذي يأتي ضمن احتفالية البلاد ب( عام الخير 2017) . من خلال 3 محاور رئيسية و قطاع الشباب والرياضة جزء من هذا المجتمع مما يتطلب المساهمة والعمل على إنجاحها.

وفي الختام اشكر الجميع علي المساهمة في انجاح هذا الحدث

——————-

  • تصريح سعادة/ سعيد المنصوري —– للصحافة:

أشاد سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بالدعم والرعاية التي ظل يوليها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو للنادي وكافة أنشطته، ما أسهم في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية والمجتمعية التي تحققت خلال الموسم الماضي الذي أفرز الكثير من الإيجابيات على كافة المستويات، والتي وجدت تجاوب العديد من شرائح المجتمع من خلال الفعاليات الرياضية التي تم تنفيذها بنجاح تام بالتعاون مع كافة الجهات التي ظلت تقوم بدورها على أكمل وجه.

وأضاف  يأتي الموسم الرياضي الجديد من خلال انطلاقة بطولة (بينك بولو) وسط طموحات كبيرة خطط لها مجلس إدارة النادي بتوجيهات من سمو رئيس النادي بما يسهم في دفع مسيرة الرياضة الإماراتية بشكل عام والبولو على وجه الخصوص الذي شهد طفرة هائلة في المواسم الأخيرة استثماراً لدعم القيادة الرشيدة.

 وتأتي انطلاقة موسم النادي الرياضي في ختام احتفالات البلاد ب( عام الخير 2017) فيما يتواصل النشاط مع إطلاله عام (زايد الخير 2018) الذي يقام بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله –  والعديد من الفعاليات والمناسبات التي تؤكد  أهمية الرياضة في حياة الإنسان وأن الجسم السليم المعافى هو مصدر سعادة الإنسان، حيث لا يمكن أن يكون الشخص سعيداً إذا كان عليلاً في صحته وثمن على مبادرة التحدي (30× 30 )التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بهدف جعل الرياضة نمط حياة من خلال اللياقة البدنية.

——————-

  • تصريح السيد /أحمد النعيمي —– للصحافة:

أكد السيد أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بأن الاستعدادات اكتملت منذ وقت مبكر لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد وذلك بناء على توجيهات من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، حيث كانت الاستعدادات المبكرة فور انتهاء فعاليات الموسم المنصرم المميز الذي شهد العديد من الفعاليات الرياضية الناجحة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة ما أسهم إنجاح الموسم المنصرم والذي جاء مواكبا لطموحات أسرة البولو على مستوى الدولة والمنطقة.

الأخوة الكرام “

 إن موسمنا الجديد 2017 – 2018 الذي تم اعتماده مؤخرا من سمو رئيس النادي يتضمن 9 فعاليات مختلفة، والتي تستمر حتى مارس القادم بالتنسيق مع الفعاليات الرياضية والمجتمعية على مستوى الدولة والذي يتضمن الأنشطة المحلية التنافسية والخيرية الإنسانية والدولية الرياضية والذي يتجدد مواصلة لنجاحات النادي خلال المواسم الماضية التي شهدت تألقا رائعا تجاوز حدود الوطن بفضل جهود مجلس إدارة النادي وكادره الإداري والفني والجهات المساهمة في تلك النجاحات وفي مقدمتها الدعم الذي يجده النادي من مجلس أبو ظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بجانب الرعاة  من مختلف الشركات والهيئات والمؤسسات ووسائل الإعلام المختلف.

    Pink Polo organised by Ghantoot Racing & Polo Club is a fun day out created to support breast cancer awareness in the UAE. Built around a polo exhibition game, the day also hosts various of activities each year; giving a variety of entertainment options for the entire family including camel and pony rides, falcon shows, golf lessons, camel polo, photo sessions with polo players and reserved picnic areas.

    ADDRESS

    Ghantoot Racing & Polo Club, Sheikh Zayed Road, Dubai

    PHONE

    0097125629050

    EMAIL

    marketing@grpc.ae