CHECK YOURSELF

Find out more about breast cancer and self examination.

VISIT SIMPLYCHECK.AE

PRESS RELEASES- 2015- ARABIC

بطولة «بنك أبوظبي التجاري بينك بولو (البولو الوردي)

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ينظم نادي غنتوت بملاعبه الرئيسية بعد ظهر يوم الجمعة الرابع من نوفمبر المباراة الخيرية التي يرعاها بنك أبو ظبي التجاري والتي أطلق عليها مبادرة "البولو الوردي " لعام 2016 والتي بلغت دورتها السابعة بدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي والعديد من الجهات المساهمة في دعم مسيرة النادي .. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي ظهر أمس بفندق جنة برج السراب في أبوظبي بحضور ........................................................
من مجلس ابوظبي الرياضي وسعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي والسيد أحمد على النعيمي مدير عام النادي والدكتور مجدي عبد المهدي نائب أول الرئيس رئيس دائرة العلاقات الخارجية ببنك أبو ظبي التجاري الراعي الرئيسي وحضور نعمة عماد درويش – رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات جنة – و السيد/ حسام حسني ، نائب رئيس مازيراتي وفيراري بشركة الطاير للسيارات و السيد / اندرو كنابيت نائب رئيس بيفرلي هيلز بولو كلوب وعدد من ممثلي الشركات والجهات الرعاية المساهمة في إنجاح البطولة وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وافتتح المؤتمر سعادة سعيد بن حوفان المنصوري ناقلا تحيات وترحيب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ومتمنيا أن يحقق يوم " البولو الوردي" الخيري الاحتفالي الذي يحرص على رعايته بنك ابوظبي التجاري على تنظيمه سنويا النجاح المنشود دعما للأعمال الخيرية التي يحرص النادي على تنظيمها ضمن برنامجه السنوي مواصلة للنجاحات . والذي يتجدد في افتتاح موسمه الحالي من خلال بطولة بنك ابوظبي التجاري " البولو الوردي" من خلال اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريقي فريق بنك ابوظبي التجاري للبولو مع فريق بيفرلي هيلز بولو كلوب في مباراة تجمع العديد من اللاعبين البارزين المواطنين والمحترفين ، وسيذهب ريع هذا الحدث لصالح القافلة الوردية، وهي حملة تهدف إلى تمويل برامج التوعية و البحوث حول مرض سرطان الثدي.
وثمن السيد احمد على النعيمي مدير عام النادي في كلمته خلال المؤتمر دعم مجلس ابوظبي الرياضي المستمر لمسيرة النادي بالإضافة لجهود بنك ابوظبي التجاري وهيئة صحة أبوظبي وفندق البطولة فندق جنة برج السراب أبوظبي ، وسيارة البطولة مازيراتي من بريمير موتورز – وراعي الفريق بفرلي هيلز بولو كلوب وكافه الجهات المساهمة في دعم مسيرة النادي العريق وفي مقدمتها شركة أبوظبي للإعلام ووسائل الإعلام المحلية المختلفة التي ظلت تدعم مسيرة النادي، متمنيا أن يشهد الموسم الجديد نقله نوعية في نشاط النادي الذي استعد له مواصلة للنجاحات التنظيمية والفنية التي ظل يبذلها النادي مما ساهم في طفرة البولو الإماراتي .. واختتم النعيمي بأن اليوم "الوردي" سيتضمن العديد من الفقرات الترفيهية التي أعدها النادي كافتتاحية احتفالية لنشاط النادي في موسم 2016 - 2017 والذي يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية .
كما تحدث - الدكتور مجدي عبد المهدي ممثل بنك أبو ظبي التجاري الراعي الرئيسي للمهرجان الخيري السنوي ..مؤكدا حرص البنك للعام السابع على التوالي على استمرار المهرجان الخيري السنوي الجماهيري الكبير من منطلق اهتمام إدارة البنك بهذا الحدث الإنساني المهم الذي يهم كافة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين برفع الوعي الصحي ضمن المبادرات العالمية التي تتصدر نجاحاتها دولة الإمارات من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي وتقديم المعلومات والمساندة ضد هذا المرض بجانب الكشف المجاني .
قال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: "ان احد اسرار النجاح هو التعاون المثمر معكم , و نحن فخورون جدا بأن نكون جزءاً من موسم رياضة "البولو" لعام 2016/2017 في نادي غنتوت للبولو والفروسية . ونأمل بأن تكون هذه الشراكة بداية و فرصة لفتح المزيد من الأبواب للعديد من الفرص لكلا الجانبين و نتطلع لعقد المزيد من المشاريع المشتركة بين جنة و غنتوت في السنوات المقبلة.
كما تحدث السيد / اندرو كنابيت نائب رئيس بيفرلي هيلز بولو كلوب يعتبر سرطان الثدي من أكثر أشكال تشخيص الإصابة بالسرطان انتشاراً بين النساء اللاتي يعشن في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنها حقيقة مؤسفة. وتنتشر الإصابة عادةً بين النساء اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 40-45 عاماً، أي أصغر بـ 10 سنوات تقريباً من نظرائهن في أوروبا وأمريكا. أما الخبر السار فيتمثل بالقدرة المتاحة للسيطرة على سرطان الثدي وعلاجه بشكل نهائي إذا تم الكشف عنه بشكل مبكرـ لذا فإن كل شيء يبدأ بالوعي حول أهمية هذا الأمر، وهو ما تهدف إليه مبادرة بينك بولو. وانطلاقاً من كونها من أشهر العلامات التجارية على مستوى عالم الأزياء في العالم، تقوم بيفرلي هيلز بولو كلوب برعاية مبادرة بينك بولو للمرة الثانية. ومنذ نشأتها في العام 2010، سعت مبادرة بينك بولو إلى نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي، وقد حصدت النسخ الخمسة الأخيرة من هذا الحدث الكثير من ردود الأفعال والمشاركات الإيجابية، التي جاءت عن طريق تنظيم لمجموعة من الأنشطة المرحة والمسابقات من أجل ترفيه الجميع، الصغار والكبار على حد سواء.
وقال حسام حسني ، نائب رئيس مازيراتي وفيراري بشركة الطاير للسيارات: "يسر بريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي، دعم فعالية البولو الوردي لموسم 2016 - 2017 في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو .
يعد خلق الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي أمر ضروري حيث يسهم بشكل كبير في العلاج من هذا المرض بنسبة 98% كما أكد الخبراء. تعد فاعلية البولو الوردي تتويج لسلسلة طويلة من حملات التوعية في مختلف الجامعات على مستوى إمارة أبوظبي ودبي ، والتي سوف تساعد بالتأكيد للفت الانتباه إلى هذا المرض وسبل الوقاية منه.